تحميل برنامج daemon tools الجديد كامل مجانا 2015

تحميل برنامج daemon tools . نتطرق اليوم بعون الله لأحد أهم البرامج المستعملة من طرف الملايين من المستخدمين عبر العالم.


نحن نتحدث هنا عن أحد أبرز المحاكيات الإفتراضية لتشغيل الأقراص المدمجة وأقراص الدي في دي ألا وهو برنامج دايمون تولز حيث أن هذا البرنامج يعتبر من أهم البرامج خصوصا لمستعملي الألعاب والبرامج كبيرة الحجم حيث أنه يريحهم من عناء نسخ الأقراص المدمجة وأقراص الدي في دي.


بالنسبة للإستخدام الشخصي فهناك نسخ مجانية للإستعمال ولعل ما يميزها السهولة الكبيرة في التعامل معها وعدم ثقلها في ما يخص إستخدام الموارد بالإضافة إلى توافقه مع أغلب أنظمة التشغيل الحديثة وحجمه الذي لا يتجاوز 12 ميغا تقريبا.


صورة


تحميل برنامج daemon tools تحميل برنامج daemon tools


 


تحميل برنامج daemon tools


مميزات البرنامج


يوفر هذا البرنامج الوقت والجهد على كثير من المستخدمين خصوصا في ما يتعلق بنسخ الأقراص المدمجة حيث أن المستعمل بإمكانه القيام بتحميل أي ملف في شكل صورة مباشرة على النظام دون أن ننسى أن سرعة محركات الأقراص الإفتراضية أكثر بمرات من سرعة الأقراص المدمجة الحقيقية.


بعد القيام بتثبيت البرنامج وإعادة تشغيل الجهاز ستظهر أيقونة في أسفل الشاشة تمكن المستخدم من الولوج إلى أهم أدوات البرنامج الرئيسية والإطلاع على مختلف الإمكانيات التي يحتويها دايمون تولز والتي أهمها إختيار مكان حفظ الصورة ومن ثم القيام بالتحميل للتمكن من إستخدام الملف فيما بعد كمحرك للأقراص إفتراضيا.


أهم ما تتيحه النسخة المجانية للبرنامج وهو دايمون تولز لايت إمكانية المحاكاة للأقراص الإفتراضية إلى حدود 4 أقراص ولكن للأسف هناك ميزات أخرى كإمكانية تكوين ملف للصور التي تنتج فيما بعد بالإضافة إلى عدم دعمها لمحركات أقراص البلوراي والدي في دي عالية التعريف حيث أن هذه الميزات تتوفر في النسخ المدفوعة والتي أهمها نسخة البرو لكن نسخة الإستعمال المنزلي تعتبر جيدة إلى حد ما خصوصا أن المستعمل لن يحتاج إلى أكثر من محاكيين في وقت واحد إلا نادرا.


تحميل برنامج daemon tools


بالنسبة للتنسيقات فإن دايمون تولز يدعم كما كبيرا منها خصوصا الأقراص المدمجة فالمستعمل لن يكلف نفسه حمل الأقراص معه أينما ذهب فيمكن الوصول إلى صورها مباشرة وهو ما يحمي الأقراص بشكل كبير خصوصا من الخدش والعوامل التي قد تأثر عليه.


بفضل هذا البرنامج يمكن للمستخدم أن يتمتع بتحميل عدد كبير من ملفات الصور من المحاكيات قد تصل إلى حدود أربع محاكيات إفتراضية مما يوفر سهولة للوصول إلى النظام.


من أهم إيجابيات البرنامج نجد دعمه لعدد معتبر من التتنسيقات بالإضافة إلى سرعته مقارنة بالمحركات الموجودة في الأقراص المدمجة الحقيقية أما بالنسبة للسلبيات فهي إعادة القيام بالتشغيل بعد عملية التثبيت وعدم إتاحته إمكانية إنشاء صورة من الملفات.



تحميل برنامج daemon tools الجديد كامل مجانا 2015

عدد التعليقات : 0

إرسال تعليق